مؤلف مملكة يوسف المغربي يتعرض للتهديد والابتزاز

سنة واحدة ago
506 Views
مؤلف مملكة يوسف المغربي
يواجه مؤلف مسلسل “مملكة يوسف المغربي” حمدي يوسف هجوماً من قبل جماعة الإخوان المسلمين، خاصة أن المسلسل يتعرض لبعض الشخصيات الإخوانية ضمن أحداثه.
وحسبما ذكر موقع “المبتدا”، فقد أكد حمدي أنه تعرض لمحاولة ابتزاز من قبل بعض أعضاء الجماعة إلى جانب تهديده، وذلك بدأ بعد أن اكتشفوا أن المسلسل يتعرض بشكل سلبي للعديد من رموز الإخوان، موجهاً انتقاده للذين يعملون في مجال الاقتصاد ولديهم مشروعات كبيرة.
وكش فيوسف أن هذا الهجوم الموجه ضده يترأسه أحد المنتمين للجماعة بمنطقة العباسية، وكذلك شخص آخر كان يعمل في وقت سابق بإدارة الانتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي، واشتهر اسمه خلال قضية رئيس المدينة الأسبق عبدالرحمن حافظ، لافتاً إلى أنه هو من بدأ في حملة للهجوم على المسلسل، خاصة بعد علمه أن قصة العمل تتناول ابتزاز جماعة الإخوان لرجال الأعمال، ومن المقرر أن يتم فتح ملفات عديدة لرموز الإخوان ضمن أحداث المسلسل.
ومن الجدير بالذكر، أن جماعة الإخوان المسلمين حصلت على صورة من ميزانية المسلسل التي تقدر بـ20 مليون جنيه حيث حصلوا عليها بطريقتهم الخاصة، مؤكدين وجود فساد داخل أروقة المدينة الجهة المنتجة للعمل، حيث حاولوا ابتزاز بعض القائمين على المسلسل وتهديدهم ومنهم ضمنهم السيناريست حمدي يوسف واعتبروا أنه عدوهم الأول بسبب ما تضمنه العمل من أحداث ترصد أساليب ملتوية اتبعها بعض رموزهم حسب رأي الكاتب في الحصول على أموال طائلة من قبل بعض رجال الأعمال المصريين.
علماً بأن المسلسل تم الانتهاء من تصوير مشاهده منذ أيام، ومن المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو من إخراج عادل الأعصر، وبطولة مصطفى فهمي، ومنذر رياحنة، وعلا غانم، وأنوشكا، وأحمد سلامة، وآخرين.
Comments

Comments are closed.

Menu Title